اغلاق

بشار وسلمى نجوم "الترا ماراون" البحر الميت


جراسا -

شارك كل من النجم بشار الغزاوي وسلمى غزالي في "التراماراثون" البحر الميت السادس عشر، الذي توج فيه العــداء اﻻثيوبي "روبيلي ديبابا" بطلا له.

سباق التراماراثون البحر الميت السادس عشر نظمته جمعيـة العناية بمرضى الدماغ واﻷعصاب يوم أمس بالتعاون مع شركة LG  تحت شعار اركض الى أخفض بقعة على سطح اﻷرض ويرصد ريعه لصالح اﻷعمال اﻹنسانية التي ترعاها الجمعية والتي تهدف الى توفير فرص العلاج لمرضى الدماغ واﻷعصاب في اﻷردن.

وقدم بشار بالحفل أغنية "قولهالي" وسط عدد كبير من الحضور الذين تفاعلوا معه بحرارة لدرجة أن العديد من كاميرات الصحافة لم تستطع التقاط الصور من ازدحام الناس، في حين قدمت المحبوبة سلمى أغنية "بالناقص" اشغلت من خلالها الجمهور الذي حاول الاقتراب اكثر فأكثر من اجل التقاط صور تذكارية لكن الأمن استطاع السيطرة.

لكن بشار وسلمى اصروا على الالتقاء بالجمهور قبل العودة إلى منزلهم لاخذ صور تذكارية مع محبينهم الذين تدافعوا من اجل التقاط الصور والحصول على تواقيهم الخاصة.

وفي نهاية السباق توج سمو اﻷمير رعد بن زيد الفائزين بالمراكز اﻷولى، ووزع الدروع والهـدايا والجوائز المالية بحضور سمو اﻷميرة ماجدة رعد، وسمو اﻷمير مرعد بن رعد، وأمين عمان الكبرى المهندس عمر المعاني، والسفير الكوري في عمان والسفيرة الكندية، ورئيس اتحاد ألعاب القوى اسماعيل غصاب، ورئيس اللجنة المنظمة المهندس غازي فاروق وأعضاء اللجنة . 

وكرم سموه الشركات الداعمة وخص شركة تراكس للعلاقـات العامة واﻹعـﻼم، بتكـريم خاص تقديرا لجهود العاملين فيها، وخاصة مديرة العلاقات مها الرواشدة، كما تم تكريم أبطال الفئات وأكبر المشاركات مدارس وشركات.

وكان اﻷمير رعد قد أعطى إشارة اﻻنطﻼق صباح يوم الجمعة من أمام مدارس فيلادلفيا بالدوار السابع وسط مشاركة تعد اﻷبرز فـي تاريخ السباق، وجاء التنظيم جيدا وخاصة التعاون مع اتحاد ألعاب القوى الذي أشرف على عمليات التحكيم، وحرصت اللجنة المنظمة على تقديم فقرات فنية في مكان التتويج بمنتجع عمان السياحي في البحر الميت، وبذل رجال اﻷمن العام والدرك والدفاع المدني جهودا كبيرة في تأمين الراحة للمشاركين في هذا الحدث الرياضي اﻹنساني. 
























تعليقات القراء

وائل
من هو بشار؟ و من هي سلمى؟
12-04-2009 04:07 PM
ماسة البحر
يا أخ وائل بشار وسلمى هدولي طلاب " ستار اكادمي 2".....
بشار : اردني و سلمى : جزائرية ....
وعلى فكرة همة متزوجين ....
12-04-2009 06:23 PM
وائل
الانسه ماسة البحر
شكرا للاجابه كنت مفكرهم من حملة الجوائز العالميه في البحث العلمي!!!!!!
13-04-2009 08:26 AM
طارق المحسيري
كان لازن نحضرال الترا ماراون لانه شكله مليان مزز
13-04-2009 12:45 PM
طارق المحسيري
كان لازم نحضر ال الترا ماراون لانه شكله مليان مزز
13-04-2009 12:46 PM
الى 4
مين دعس على ذنبك
13-04-2009 12:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات