اغلاق

اسمر يكتفي بجرح ديانا كرزون .. ويعتذر لصفاء سلطان


جراسا -

اعتذر النجم التركي "ساروهان هانيل"، الشهير بأسمر، بطل المسلسل التركي "وتمضي الأيام" الذي يُعرض على mbc4 عن عدم مشاركته المطربة السورية صفاء سلطان في تصوير كليبها الجديد.


وكانت صفاء سلطان قد عرضت على النجم التركي مشاركتها تصوير كليب غنائي تعتزم تقديمه خلال الأيام القليلة، غير أن أسمر فضل الاعتذار، لا سيما وأنه كان قد شارك مؤخرًا المطربة الأردنية ديانا كرزون تصوير أغنية "جرح".

من جانبه، أكد صباح كركوكي، المترجم الخاص بأسمر، صحة المعلومة موضحًا أن النجم التركي اعتذر للمطربة السورية عبر مكالمة هاتفية تمت بينهما، رافضًا التطرق إلى الأسباب التي دفعت أسمر إلى الاعتذار، واكتفى بالقول إنه "اعتذر عن تصوير فيديو كليب لأحد أغانيها، كما كان مفترضًا".
وأشار مترجم أسمر في الوقت نفسه، إلى أن النجم التركي متشوِّق لزيارة العاصمة السورية دمشق، والالتقاء مع جمهورها الذي يُكن له كل الحب والاحترام.

ولفت إلى أن "أسمر" موجود حاليًا في هوليوود بالولايات المتحدة، ومن المقرر أن يعود إلى إسطنبول خلال ثلاثة أيام، وبعد ذلك يغادر إلى الأردن لحضور حفل الفنانة ديانا كرزون كضيف شرف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات