نواب ينتقدون محافظ المفرق لعدم دعوتهم اجتماع المحافظة التنفيذي والاستشاري


جراسا -

انتقد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب المهندس تيسير شديفات محافظ المفرق الدكتور زيد زريقات لاستثنائه نواب المحافظة قبل أسبوعين من اجتماع عقد في مبنى المحافظة خصص لشرح التصورات الاولية لمشروع الاقاليم .

وأشار الى ان المحافظ دعا المجلسين التنفيذي والاستشاري بعيدا عن نواب المحافظة ( الدكتور محمد الشرعة ، والدكتور ابراهيم الحسبان ) علما بان النائبين هم اعضاء في المجلس الاستشاري.
وقال ان مشروع الاقاليم ما يزال ضمن مراحله الاولى ويحتاج الى مناقشة متأنية على كافة المستويات داعيا الحكومة الى تقديم قوانين تتعلق بالمشروع ليصار الى مناقشتها في مجلس النواب بالتشارك مع مؤسسات المجتمع المدني وعلى المستوى الوطني.

واعتبر شديفات خلال جلسة حوارية نظمها مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني بالتعاون مع مركز شباب المفرق حول انجازات مجلس النواب الحالي ان : الدورة العادية والتي مدتها اربعة شهور غير كافية لمناقشة الموضوعات التي تطرح على اعضائه داعيا في ذات الوقت الى تمديد مدة الدورة العادية بما يتناسب وحجم الاعمال التي يقوم بها المجلس.

وتطرق الى آلية عمل المجلس المتعلقة باقرار القوانين ومساءلة الحكومة واستجواب الوزراء ، مثلما تطرق الى الخدمات التي يقدمها اعضاء المجلس تجاه مجتمعاتهم المحلية.
وعرض مدير مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني والذي تدعم نشاطاته من مفوضية الاتحادالاوروبي اهداف المركز وغاياته والتي تنطلق من اشراك الشباب في مناقشات جادة مع اعضاء مجلس النواب كل في منطقته.



تعليقات القراء

مطهر
اكثر من طهور ولد حرام يعزموكو
13-04-2009 05:00 PM
بطيني
ارتاحوا ما كان في مناسف
14-04-2009 10:49 AM
ابواحمد الطفيلي
والله انة رجل
30-04-2009 02:05 AM
ابوعبدالله
يسلمو من واحد الى 3 خلي تيسير يلعب به الولده مثل جودت
13-05-2009 12:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات