اغلاق

ميسم نحاس تحتفل بزواجها فجأة


جراسا -

تنوي الفنانة ميسم نحاس اقامة حفل زفاف كبير لتنافس مواطنتها هيفاء وهبي، لانها تعشق البساطة في حياتها، مشيرة الى إنها اقامت حفلا عائلياً بسيطاً في خطوبتها لتكون مفاجئة للجميع، وقالت: ربما الزواج يأتي على هذا النحو وبشكل مفاجئ ايضاً.

واضافت إنها لا تتعجل خطوة الزواج كما انها تعيش حالة من السعادة البالغة مع خطيبها طبيب الاسنان مجد معوض مشيرة الى سعادتها لارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني، حتى يعيشا حياة عادية، مؤكدة انها ستسعى بعد الزواج للتوفيق بين عملها وبيتها، كما تفعل حالياً مع ابنها وأسرتها وفنها.

وحول مدى استفادتها من تجربة الزواج السابقة، قالت من الطبيعي ان أكون قد تعلمت بعضاً من اخطائي ولكن ذلك لا يعني انني ملاك لا أخطئ فكل انسان له عيوبه. وعن جديدها الغنائي، قالت نحاس انها تستمع حالياً لمجموعة من الكلمات والألحان لعدد من الشعراء والملحنين لتقديم اغنية جديدة “سنغل” تصورها وتعرضها خلال الموسم الصيفي.

واوضحت ميسم، محتارة في المفاضلة بين أن تكون الاغنية باللهجة اللبنانية او اللهجة الخليجية البيضاء التي قدمتها في احدث اغنياتها “حبيب الروح” التي حققت نجاحاً كبيراً خصوصاً بعد عرضها.



تعليقات القراء

ابو عجب
شو هالجسم الي مش طبيعي دخيلكوا يا جراسا لا تزيدوا اوجاعنا
12-04-2009 06:36 PM
امل
اعصابك با الو عجب من عجيب عجائب عجبة
13-04-2009 03:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات