"المستقبل النيابية" : التشويه المتعمد لتصريحات الملك تستهدفنا جميعا


جراسا -

تابعت كتلة المستقبل النيابية باهتمام كل ما ورد في مقابلة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين مع مجلة ذي اتلانتك الامريكية حيث تبين للكتلة ان هنالك عملية تحريف وتشويه وافتراءات متعمدة يقصد بها باطلا اخرجت بدورها تصريحات جلالته عن سياقها الحقيقي.

ولمعرفة الكتلة بحكمة جلالته وحرصه الدؤوب على ابناء وطنه وشعبه واعتزازه الدائم في مؤسسات الوطن كافة فان الكتلة على قناعة تامة بان ما نشرته المجلة وتناقلته عنه مختلف وسائل الاعلام العربية والغربية لا يمكن ان تصدر عن جلالته الذي كان وسيبقى على الدوام الاب الراعي والحافظ لكل الاردنيين وسيبقى المدافع ابد كما هو الحال لكل الهاشميين عن قضايا وطنه وامته العربية والاسلامية.

ان كتلة المستقبل تؤكد على ان هذا التشويه المتعمد لتصريحات جلالته انما ياتي في اطار حملة مشبوهه لا تستهدف شخص جلالته وحده بل تستهدف كل الاردنيين وامنهم واستقرارهم الذي يحسدون عليه خاصة وان الاردن اصبح يمثل جزيرة الامان خلال بحرا عاتيا تلاطمت شواطئه وتزعزعت اركانه.

ان كتلة المستقبل على يقين تام بوعي ابناء الوطن كافة ويقظتهم تجاه كل المخططات التي يراد بها زعزعة امنه واستقراره و لمعرفتهم التامه بمثل تلك المخططات والسيناريوهات التي رسمت لغيرهم.

واخيرا ان كتلة المستقبل النيابية بكافة اعضائها اذ تؤكد على الالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة بهدف تفويت الفرصة امام اؤلئك المتربصين بالاردن ملكا وشعبا.


عاش الوطن
عاش الملك
حرا ابياً هاشمياً رئيس كتلة المستقبل النيابية
النائب مجحم الصقور



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات