هل تبقى كلام يا كرام !!!!


 لم يعد هناك كلام !.الكل بنتظار تشكيلة حكومة الانقاذ .. اذا الله سهل الاحوال بدون نشرة الاخبار وتوقعات الطقس وتوقعات عبود .. ممكن ترتفع الاسعار بنسب تتجاوز مقاعد النواب او ترتفع بمستوى معدلات التوجهي شريطة السير بمسار درجات الحراره بعز الخريف .. وعلى ضوء ذلك سيكون القرار.

توافقي بعد أستعراض جمله من الكلام .. وحسب التحركات ( بباص او بدون او قلاب المهم توفير وسيلة نقل من نوع بكب دبل كبين .. ولن يكون عتاب بعد هذا الكلام كون المستور هو اليوم مفضوح مكشوف وربما هو منتوف الريش ..!. ولن ننتظر مرور ما بين السطور .

الوافدين اليوم اصحاب مصالح ومنهم تجار (وشوفيرية سيارات على كافة الخطوط فكيف بمن سبقهم من سنين بشروط وزارة العمل رسوم ورسم تصريح ببلاش مقابل شو هذا الازدحام .؟. ) تشهد الساحه حرب على رزق ولقمةالاردني المغموسه بكد وكبد ونكد .. تتجاوز الخطوط التي ممكن العبور بعد اليوم بسلام .. وعلية نحذر كل مسؤول من تجاهل صبر الاردني وعدم الاهتمام بحقوقهم و هو مؤشر خطير وباديه مش مريحه .. ومهم كان كلام الحكومه.

(الاغلبية مقهوره تعلن التحرر من هيمنة النفاق والدجل وتتسأل من ارجع المسؤولين لكراسي العبودية وكيف لهولاء الوجود فوق جماجم المسحوقين ولن تدوم لهم سريرة الاحلام .. والحقفيقه لم يعد للمسؤول فرصه للامتحان (النجاح او السقوط ) .

وهذا رهان وخيار على تشكيلة الحكومه وكيف ممكن تكون كفاءات او ممرات ..ولعل المواطن وهو مصاب بسكري وضغط وانتفاخ من كربون المسؤول لم يعد سوبرمان بعصر مجالس النواب .ونقول بصوت مسموع ربي الرحيم تحمى مملكتنا من المنافقين ..أمين ..النقابي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات