النسور للصحفيين : الجواب مش في جيبتي


جراسا -

خاص - سحر المحتسب - أجاب رئيس الوزراء المكلف الدكتور عبدالله النسور على سؤال احد الاعلاميين عن امكانية ابلاغ الجسم الصحفي باهم النواب اللذين سيدخلوا وزارته الثانية , فرد الرئيس المكلف  مازحا " الجواب ليس في جيبي " وتابع هذا متوقف على ما سأسمعه من النواب وكتلهم فأن قدم الي اي اقتراح يتناسب ورسائل وخطوط رسمها الملك فسأفعل .

 وبالعودة الى كلمة الرئيس تحت القبة فقد أعلن  ان  مشاوراته النيابية  قد انطلقت منذ الاحد حيث افتتح هذه اللقاءت بلقاء رئيسي الأعيان طاهر المصري والنواب سعد هايل السرور حبث استأذن السرور بلقاء الكتل النيابية في الجلس والمستقلين كل على حده .

أضاف النسور سألتقي مجلسكم الكريم لأضعكم أولا بأول لأنكم شركاءنا في هذه الحكومة واية حكومة قادمة, لأن هذه الأنتخابات أوصلت ممثلين فعليين للشارع الاردني حيث حصل اغلبكم على مئات الالاف من اصوات القواعد الشعبية .

وبالنسبة لمكان الاجتماع التشاوري مع الكتل والنواب قال النسور : لقد وقع خيارنا مع الرئيسين المصري والسرور لان تكون اللقاءات بقاعات مجلس الاعيان فقط لسعة المكان .

وتابع الرئيس المكلف لقاءاتنا ستكون مفتوحة على كل المواضيع التي تشغل الكبير والصغير في الاردن سنجيب على كل الاستفسارات بلا اي تحفظ , لان مجموعة الاصلاحات التي دعا اليها جلالة الملك في اوراقه الثلاث وكتاب تكليف جلالته بالاضافة لخطابات الملك الداعية دوماً للاصلاح .

واضاف انني سانتهز اللحظة التاريخبة , التي لن يتوانى اي رئيس عن استغلالها , وسافعل , وطموحنا ان نعمل معكم كفريق واحد ,ان اخطأت فأنني اقبل نصيحتكم وسأستمع لكل شاردة وواردة لاننا جسد واحد , وسنعمل وفق النهج الذي رسمه جلالة الملك وساعمل جاهدا بان لااخطيء, وارجو ان تعذروني بالخطأ الانساني او السهو .

وختم كلمته بالقول انني اتعهد أمام الخيريين في هذا الوطن وعلى رأسهم جلالة الملك على المحافظة  على الثقة التي تلقيتها بصد ق وامانة .

وخلال خروجه من الجلسة التقى الرئيس المكلف بالصحفيين اللذين انصبت اسألتهم حول من سيسمي من النواب وزيرا غي حكومته القادمة .

وحول امكانية مشاوراته الاحزاب والحراكات قال  انا باحث عن التغيير والاصلاح مثلكم جميعا  لان القديم ان استمر لايمكنه ان يحدث تغيير لدينا شباب متعلم مثقف وحركات  واحزاب نحترمها وسنعمل معهم  ونشاركهم في كل مايخدم الوطن .

واضاف سالتقي كل مكونات المجتمع  لاليسمعوني بل  لاحترم ارائهم وتوجهاتهم وسيكون حوارنا فتوحا كما اراده جلالة الملك 

وحول الموعد النهائي لمشاوراته مع مجلس النواب قال لقد بدأت ذلك فعلا ومنذ اليوم الاول التقيت رئيسي السلطة التشريعية مستانساً برايهم .

 



تعليقات القراء

قاسم الخوالدة
الشعب فقد الثقة في النظام السياسي الاردني يا نسور! لذاافعل ما تشاء. وفعلا تحديد الصلاحيات في الدستور شكله ضروري.
10-03-2013 09:45 PM
الشعب فقد الثقة
الشعب فقد الثقة في النظام السياسي الاردني. لذا افعل ما شئت يا نسور وانشالله يتم تحديد الصلاحيات في الدستور قريبا.
10-03-2013 09:48 PM
أبن البادية
...............
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
10-03-2013 11:33 PM
لن ننسى تعييناتك أيام وزارة التربية والتعليم
الوزراء كلهم من مدينتك حطهم، مو هيك كنت تسوي لما كنت (وزير تربية وتعليم) مع كل الاحترام لأهل السلط النشامى طبعا، لكن تخيلو معي (كيف (وزير تربية وتعليم) يمارس التحيز لأبناء منطقته وكل الناس يعرفوا هذا الكلام وبعد سنوات وامام الاعلام يعترف بذلك بالتلميح ليقول هاأنذا اليوم مصلح فكيف ستقنع الناس وانت لم تحاكم على ما اقترفته بحق الناس وعلى ظلمك للغير بتفضيل ابناء مدينتك على غيرهم دون وجه حق ويعيش الاصلاح بل يا هملالي على الاصلاح اذا كان سياتي من الذين ارتكبوا كل هذه المأسي ولا حول ولا قوة الا بالله
11-03-2013 12:47 AM
طبوش
اني ارى الاصلاح الحقيقي قد آن اوانه ، وانه سيأتي من الشارع لا غيره.
11-03-2013 01:32 PM
بو محمد
الى المتتداخل رقم 4 النسور عندما كان وزيرا للتربيه وقام بما قام به من تعينات لم يكن الا عمل مشابه لأعمال وزراء سبقوه في ذلك. بصراحه الدوله الاردنيه غالبيةمسؤوليها تعودوا على ذلك وطبعا هذا خطأ فادح وكبير وبالمناسبه انا ضد سياسات النسور في معالجة العجز المالي وكذلك بعض الاجراءات الاخرى لابد محاربة كل اوجه الفساد الاداري والمالي وكذلك لابد من اصلاح انفسنا اولا لكي ننطلق لأصلاح الوطن والنظام بأكملهما
11-03-2013 07:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات