اغلاق

تنفس الأمريكان برحيل تشافيز


هوغو تشافيز قالها بجراءة وقوة ، قالها من قلبه وعقله : حاكموا بوش بدلا من صدام ، لأنه عرف الحقيقة وعرف أين يكمن منبع الإرهاب ، وعرف انه إذا ضحك في وجه الأمريكان ، سوف يبكي ويندم على هذا الضحك ، فكان حذر كل الحذر من التعامل والتعاون معهم ومع إسرائيل ، وكان يؤمن بأنه سيأتي اليوم الذي ستزول به دولة إسرائيل المزعومة ، فكان رجل بمعنى الكلمة .
ونرى اليوم بعد رحيل تشافيز بدأت التصريحات الأمريكية تبث من كل مكان ، تنادي وترحب ، بل وتصرخ وتمد حبل التعاون والتعامل مع فنزويلا ، فلماذا لم تصرح بالتعاون معهم بوجود تشافيز ،؟؟ أم انه كان يكشف نوايا ودهاء الأمريكان.
لكن من سيكون الرئيس الجديد لفنزويلا ، وهل سيحذوا على خطى تشافيز، ويبقي هيبة بلاده عالية ، أم انه سيصافح الأمريكان والصهاينة، ويدخل الدب إلى كرمه..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات