بدء حراك انتخابي نيابي في لواء فقوع


جراسا -

بدأ في مختلف مناطق لوا ء فقوع الدائرة السادسة حراكا انتخابيا نشطا بعد ابطال محكمة الاستئناف نتيجة انتخابات الدائرة السادسة لواء فقوع والفائز عنها المهندس نايف الليمون.

وعبر عدد من المواطنين عن احترامهم لقرار المحكمة وإيمانهم بالقضاء الاردني واصفينه بحارس العدالة متطلعين الى ان تحدد الهيئة المستقلة موعد واجراء الانتخابات لمباشرة عمليات الترشح والدعاية الانتخابية.

وعقد مساء امس اجتماع موسع في بلدة فقوع لمناقشة قرار المحكمة والاتفاق على مترشح واحد وعبر المشاركون عن احترامهم لقرارات القضاء المتمثلة بالنزاهة والحياد.

وفى ذات الاتجاه تشهد المناطق الاخرى بلدة صرفا وامرع والزهراء اجتماعات متواصلة لاختيار مترشح عنهم وتأتي الاجتماعات في اجواء مرحبة بقرار محكمة الاستئناف بإبطال نتيجة الانتخابات.

يشار الى ان عدد الذين يحق لهم الاقتراع في الدائرة السادسة حوالى 7500 مقترع ومقترعة موزعين على بلدات فقوع وصرفا وامرع والزهراء ومجدولين.



تعليقات القراء

متابع من مغير
الكوتا من البدايه هي لصالح ثروت العمرو،،والحمايده طالع واحد 100%
08-03-2013 11:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات