اغلاق

نواب الوطن .. نزلوا على الساحات .. ؟؟!


افرح يا الوطن ... نوابك اليوم نزلوا على السَاحات ... واستبدلوا الحوار بلغة الهوش والمُسدسات ... بعدنا نقول مزورة ها الانتخابات ... ونواب ليسه الطعون عليهم والمُحاكمات ... صار الوطن للأسف ساحة مُهاترات ... وبدل ما نحل مشاكل الوطن ... أصبحنا بين النواب نفض النِزاعات ... ونلملم بعض ونروح عطوات ... وجآهات ... يا خسارة على هيك مجلس جاء على أساس يكمل برنامج الإصلاحات ... نوابنا زهقوا من المشاورات ... فقرروا تحويلها إلى مناوشات ... ثم تطورت إلى رفع مسدسات ... ولكن ليش ما شوفنا ولا نائب مات ...؟؟!!

احتار فيكم ها الشعب احتار ... لغة المُسدس أصبحت هي لغة الحوار ... قال تهاو شوا بينهم على قرار رفع الأسعار ... فجاء نائب بده يرد للوطن وللشعب الاعتبار ... ويرد على رئيس حكومة رفع الأسعار ... لكنه لم يستطع الانتظار ... يا حراااام ... قلبه محروق ومنفطر على أهل ها الدار ... رفع المُسدس وهدد بإطلاق النار ... لكنه للأسف لم ينفذ القرار ... ولم يُطلق ولا طلقة ... حتى يوخذ للشعب بالثار ... لكن يا خسارة ويا أسف على هيك مجلس وهيك لغة ... للحوار .؟؟!!

افرح يا الوطن بنوابك ... دائما رافعين راسك ... منهم أبطال فيديو هذا كاسي وهذا كاسك ... ومنهم إلي يقول للشعب خلص سرنا نواب روح دبر حالك ... مش فاضين بدنا نشكل حكومة تحل مشاكلك ... ومنهم إلي يرفع مسدس ويقول الرجل يقف قدامك ... ومنهم المشغول بواسطة عند وزير التربية حتى يقول للمدير والله لألغي قرارك ... ومنهم إلي قررت المحكمة بطلان نيابته ... ورح روح على دارك ... ومنهم إلي جالس معهم ويقول يا اااااخ ... ااااخ ... يا رجل شو عملت بحالك ...بدك تسير نائب وتبين أفعالك ... خسارة يا وطن يكونوا هذول نوابك ... افرح يا وطن وعد رجالك ..؟؟!!

وفي النهاية أقول لكل نائب مُحترم ... ما كان يعرف يا مجلس انه هذا موالك ... وهذول هم نوابك ... وهذه هي تشريعاتك ... وجاي فكر حاله يقدر يحقق يا الشعب أحلامك ... إذا بدك نصيحتي ... احترم حالك وقدم استقالتك ... وفكك من ها الشغلة ... وريح راسك .؟؟!!



زيد عبد الكريم المحارمة .



تعليقات القراء

احمد نصير
كلام في الصميم يا كاتبنا الرائع زيد
الله يسلم لسانك والله كفيت ووفيت
07-03-2013 04:11 PM
طارق زياد
فعلا.....يا استاذ زيد الي بحترم حاله يقدم استقالته ويريح راسه.
07-03-2013 04:26 PM
سامي خلف
الاستاذ زيد محارمة ، نرفع لك القبعة بما خطه قلمك الرائع من كلمات تعبر عن طيف واسع من الشعب الاردني
07-03-2013 05:07 PM
نجاح التجربة
واخيرا" نجحت التجربة الديمقراطية ونجحت الحكومة بافراز مجلس نيابي حسب المواصفات والقاييس المعتمدة لسوق الخضار المركزي لعام 1942!!!!!!!!.
07-03-2013 05:18 PM
الاعتراف بالذنب
حين تتهم رئيس وزراء بالفساد ليس شخصنة للموضوع والفساد ليس سرقة فقط ان رئيس الوزراء نفسه اعترف بفساده على التلفزيون الاردني حين قال بالحرف انه كان جهويا في تعييناته وترفيعاته وظلم بعض الناس !!!!!!!!! فهل هذا فساد ام لا حين تعين اناس دون وجه حق وترفع اناس دون وجه حق !! نعم فاسد يا عبدالله النسور واعترفت بذلك علنا
07-03-2013 05:19 PM
جوارنة
من يأتي بغير إرادة الشعب يبقى سلوكه بعيدا عن الإتزان فها أنا أكتب وأستمع لمشاهد ما جرى وعليه للو كانت الحكومة منتخبة من الشعب أولا والنواب من قبلها لأنهم هم سيختارون الحكومة وعندما تنتخب السلطتين التشريعية والتنفيذية من الشعب بقانون عادل وبعيدا عن تدخلات الفاسدين أجمعين يصلح بعدها القضاء لأنه سيأتي على أساس الكفاءة بعد ذلك يمكن لنا أن نتحدث عن إمكانية البدء بمشوار الإصلاح المطلوب أما قضية العك من طرف المتغولين على مفاصل الدولة فهم حجر العثرة في عبور النفق المضئ المتنفذون هم سرطان الأمة .
07-03-2013 05:20 PM
خالد الزهري
اكتب يا محارررررررررررمة يا مبدع كلامك مثل الدررر والذهب ، هذول هم نواب هي اخرتها اسحب على بعض سلاح

شي غاااااااااااد
07-03-2013 08:36 PM
حسن ابوزيد
كلاااااااااااااااااامك عذب اخي زيد لقد احسنت الوصف بهذه الكوكبة التي خيبت امال الشعب الاردني لا بل والشعب العربي بشكل عام مجلس نواب فريد من نوعة انتظر القادم
07-03-2013 09:39 PM
منصور القاضي
والله يا اخي المحترم كل ما كتبته عن هذه الفئة من الناس الذين اصبحوا في غفله من الزمان نواب صحيح ومؤكد
اشكرك
08-03-2013 06:37 PM
سالم
سلم قلمك الذهبي اخ زيد وبارك الله في فكرك الراقي وكلامك النابع من حرصك على الصح
08-03-2013 06:38 PM
استقيل قال
هههههههه والله يا عزيزي فعلا الي بيحترم حاله يروح يستقيل .؟

لكن برأيك اخ زيد كم واحد منهم ممكن يعمل هيك
08-03-2013 06:39 PM
شي غاد
الراااااااااااائع زيد
مقالتك واقعية بكل كلمة وحرف هذول نواب هذول الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
08-03-2013 09:58 PM
جلال البرايسه
فعلا تسئل مشروع ليش ولا نائب مات
يعني هي سحب مسدسات على الفاضي
08-03-2013 09:59 PM
سبطي
.........
رد من المحرر:
نعتذر.....
10-03-2013 07:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات