ويا صبابين الشاي زيدو حالاته ..


لانستطيع إلا أن نقول للحكومه القادمه ياصبابين الشاي زيدو حلاته . واللي مابيرفع وبزيد الاسعاربشو بيثيت ذاته .
........حكومتنا القادمه لانرضى إلا بزيادة الأسعار لإ ننا تعودنا أن يسجلوا لنا بصمة في تاريخنا . ولايرضون هذه المره إلا بتجويع المواطنين؛ فنحن شعب نريد أن نجرب الجوع والفقر كما هو في دول أخرى ؛فلا نسمع بالجوع إلا في رمضان لإننا ببساطه نعيش في رفاهيه لايعلمها إلا الله ,فكل مواطن يمتلك بيت فاخر وسياره اخر موديل فظلا عن ذلك رصيد بالبنك ولايخفى على الجميع الرحلات السياحيه التي توفرها الدولة سنويا لكل مواطن لذا من شدة الغنى الفاحش اصبحنا لانفكر في إخواننا الذين يعانون من الجوع.
........ لذا أتوجه إلى رئيس الوزراء الجديد برفع الاسعار ؛
فلماذا طبق البيض يباع للناس بدينار فقط ؟ ومشتقات البترول بالمجان , حتى سيارات إلاسعاف تنقل المرضى دون مقابل.

أما بالنسبه لإسطوانة الغاز فلا أريد أن أتحدث أكثر خوفا من الحسد طبعا ,فمع قدوم فصل الصيف لايسعني في هذه المناسبه إلا أن أتقدم بالعزاء والمواساة الى الكهرباء العزيزه والتي سنفتقدها في بيوتنا حيث سيتم رفعها حتما ,و لكن رغم ذلك المواطن الاردني غير مهتم لانه لاداعي للسهر, فالنوم باكرا يجعل الجسم في صحه ممتازه . وبالنسبه لاضواء البيت ضوء واحد يكفي وعيادات أطباء العيون كثيره . ومشاهدة التلفاز لا اعتقد إنها ذو أهمية للمواطن لانها كلها أخبار تؤدي الى رفع الضغط والمواطن ولاينقصه استدعاء سيارة اسعاف ودفع أجرة السيارة والطبيب والممرض واعتقد أن الاحتفاظ بالنقود لشراء الخبز أهم .
أما بالنسبه لوزن المواطن الاردني في الايام القادمه سيتراوح مابين الاربعين والخمسين نظرا لسياسة التقشف التي سيتم اتباعها والتي ستتناسب مع الدخل الشهري ,فضلا عن الرياضه التي سيتعبها يوميا في السير الى مكان العمل ذهابا وايابا لإنه ببساطه سيضطر الى التقاط صوره تذكاريه أمام سيارته التي كانت تساعده في قضاء حوائجه والتي أصبحت الان تعاني من البطالة بسبب رفع أسعار مشتقات البترول .
وياصبابين الشاي زيدو حالاته واللي مابرفع وبزيد الإسعار بشو يثبت ذاته ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات