اغلاق

النسور قريباً أمام محكمة العدل!!!!!!!!!!!


النسور قريبا امام محكمة العدل !!!!!!!!!!!!
بلغ النسور من العمر عتيا وقد امضى عمره في التنقل من مسئولية الى اخرى متخذا من قدره على الدهلزة والاقناع وتزويق الكلام والطعن في الاخرين وانتقاد قراراتهم مسلكاً للوصل الى مبتغاه من المناصب التي وصل اليها فارتكب فيها المخالفات الكبيرة والكثيرة من تعيين الاقارب والنسايب وجلب المصائب في كل المؤسسات التي اادارها والوزارات التي شغلها , فعم فيها الظلم وفقد العدل . وقد صرح بذلك بنفسه عندما قال بأنه خبص وغرب وشرق, وانه ارتكب الكثير من التجاوزات والمخالفات التي كبدت الدولة الملايين من الاموال التي اهدرت نتيجة للمخالفات التي ارتكبها .
ويعاب على الذين استبشروا بمجيئه خيراً انهم لم يقرأو تاريخ الرجل الموظيفي , لقد تسلم النسور الكثير من المناصب الادارية والاقتصادية فلم نسمع ان له انجاز ايجابي واحد في ايٍ منها, لقد تسلم الرجل ضريبة الدخل ووزارة التخطيط, والمجلس الاعلى للا قتصاد والتخطيط ووزارة المالية والتربية والتعليم ونائب رئيس وزراء في حكومة الكباريتي, صاحبة العلامة التجارية( الدفع قبل الرفع). فماهي انجازات الرجل؟ وماهو دوره في حل المشاكل التي واحهة الوطن؟ وأين برامجهه وخططه لانقاذ الوطن من المشاكل التي واجهها منذ ثمانينات القرن الماضي ؟
قارن بين الرجل المنقذ عبدالله النسور ورجب طيب اردغان الذي وضع برامج للنهوض الاقتصادي بالدولة التركية وهو في السجن , وعندما تسلم حزبه المسؤولية في تركيا طبق برامجه وخططه فاخرج تركيا في امد قصير من نمو اقتصادي بالسالب الى نسبة نمو تصل نسيته الى 9% , وانخفضت البطالة وزاد الانتاج وارتفعت الصادرات التركية الى ثلاثة اضعاف, وانخفضت المديونية وارتفعت قيمة العملة التركية وجعل من تركيا الدولة المهمشة دولة ذات سيادة وصاحبت قرار.
اما رئيس وزراء ماليزيا فقد وضع برامجه الاقتصادية وخططه المستقبلية لماليزيا في عيادته (بعد ان فشل في الوصول الى البرلمان) , فعندما تسلم رئاسة الحكومة انظر ماذا صنع من ماليزيا الدولة الزراعية الفقيرة , لفد جعلها في مصاف الدول الصناعية في غضون سنوات قليلة, والتي رفضت قروض ومنح البنك الدولي.
والعود الى رئيس وزرائنا المبجل ماذا صنع خلال الفترة التي كان فيها في هرم المسؤولية والفترة التي قضاها في بيته , هل صنع ما صنعه مهاتير محمد, أو ماصنعه اردغان؟
لقد امطرنا النسور وهو في البرلمان كلاما وانتقادا وغمزا ولمزا لهذا المسؤول وذاك دون ان يكن يكون له دور ايجابي على الاطلاق لا بل على العكس من ذلك كرس كل خططه وبرامجه للوصول الى سدة الحكم ولو على اقوات وارزاق العباد الذين سيسئل عن كل طفل لم يسطع اهله توفير الحليب او العلاج له , سيسئل عن كل مريض مات نتيجة لعدم قدرته على العلاج, عن كل حادث سيير بسبب عدم تمهيد الشارع لسالكه, عن كل صاحب حق حرمه حقه ومنحه لغيره.
طال الزمان ام قصر ستصدرمذكرة لجلب النسور امام محكمة العدل الالهية وعندها لن يدخل معه القير لا المال ولا الاهل ولا الذين قدم لهم الوظائق على حساب غيرهم ,عندها سيعلم ان الله حق, وانه لم يسعي الا الى سراب, لن ترافقه قوات الدرك ولن يقيم في بروج مشيدة محروسة بقوت خاصة( ما اغنى عني ماليه هلك عني سلطانية), لكنه سيبرز لله الواحد القهار وقد عريت الاجساد وغلت الايدي الى الاعناق لن يستطيع ان يتحايل على الملك الواحد القهار, لا بحججه ولا بذكائه لان الله يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور. وسيشهد عليه سمعه وبصره , يده ورجله , ولن بفكهه من ذلك الا العدل. فهل عدلت فيما قلت وفعلت؟
هناك وليس في البرلمان با دولة الرئيس اعد لك سؤال جواب!!!!!!!!!!
صدقناك, فهل سيصدق الواحد القهار؟ !!!!!!!!!!!!!!
سامح عبد الكريم ابوشنب



تعليقات القراء

طبوش
.................
رد من المحرر:
فيما يخص جراسا سأرسله للتعديل وشكرا
05-03-2013 11:09 AM
مسسسسسسسسسسسسسسسسسسطوووووووووووول
هجوم شخصي واضح...عيب كبير أن تتحول المقالات من ساحات للحرية إلى فرص للانتهازيين لمهاجمة الآخرين...ما يهم القاريء معالجات لقضايا وليس تجريح و هجوم من شخص مجهول على علم مشهور...مقال لا يستحق القراءة...
05-03-2013 11:42 AM
الى المسطووووول
نعم يعالج هذا المقال انجازات رجل عام حمل الشعب اعباء فوق طاقته فالرجل العام يجب ان يحاسب على اخفاقاته فهو ليس افضل من عمر بن الخطاب الذي قال له اعرابي لم يذكر التاريخ اسمه لاسمع ولا طاعة
فمن اراد ان يتحمل المسؤولية يجب ان يحاسب
الشعب مشل ملاقي كسرة الخبز وغداء النسول اليومي يكف الموزنة 1000 دينار
05-03-2013 12:43 PM
متتبع
نعم على المسؤولين ان يتقوى الله في هذا الشعب الطيب المسكين قبل ان يحسبوا حساب الدنيا
05-03-2013 12:44 PM
ابن الفقر
والله كلامك صحيح استلم عشر وزارات وعشرات الوائر ماشفنا منه لابرنامج ولاخطط الا كيف ينتقل من وزارة الى وزارة

يرجل الله لايرجعلنا اياه لانه كارثة على الوطن ومصيبة على المواطن
05-03-2013 03:17 PM
شكلها مش مطوله
يبدوا ان النسور يراهن كما قال الكاتب على دهلزته ولكن بضيف بفكر ان الشعب سيصبر طويلا يبدوا انه الشغله مش مطولة
05-03-2013 03:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات