اغلاق

كلاب مؤصلّة


جرو «جيرمان شبرد» سلالة نقية عمر شهرين مع شهادة تطعيم صحي.

كلب «روت دايلر» عمر شهرين سلالة نقية جداً حجم جامبو.

بعد أن قرأ أبو محمود هذه الإعلانات في إحدى الصحف اتصل مستفسراً عن أسعار هذه الكلاب من باب الفضول فاندهش من ارتفاع أسعارها، فلمعت بذهنه فكرة جهنمية بأن يتبنى مجموعة من الكلاب الضالة ويقوم بتنظيفها والاعتناء بها ويستخرج لها شهادة صحية ويسجلها في الأحوال المدنية ويثبت لها سلالة «بنت كلب» ثم يقوم بتسويقها بأسعار مقبولة تكون في متناول عشاق هذه الهواية لعله يحظى ببعض المال يستعين به على هذا الغلاء الفاحش.

ونظراً لخبرته الطويلة في مطاردة الكلاب استطاع أن يجمع عدداً منها وبدأ بإجراءات تأصيلها فتوجه إلى المركز الصحي ومعه كلابه ليقوم بالفحص واستخراج الشهادات الصحية المطلوبة وما أن وصل حتى وجد طابوراً طويلاً من البشر بانتظار دورهم للحصول على هذه الشهادة لغايات العمل والسفر والزواج ومنافع أخرى ولكنه تخطى الدور حتى وصل إلى الموظف المسؤول وأخبره بحاجته المُلحة فنهره  الموظف أمام المراجعين صارخاً : أجننت؟! هذا مركز للأوادم وليس للكلاب؟ اذهب إلى المركز البيطري فأدرك أن جهله ساقه إلى العنوان الخطأ.

استكمل الإجراءات المطلوبة في مركز البيطرة ثم توجه إلى دائرة الأحوال المدنية ولقي ما لقي في المركز الصحي من استهزاء الموظفين واستفسر منهم عن المكان المناسب لتسجيل الكلاب فأكدوا أنه لا يوجد وكاد أن يفقد الأمل بنجاح مشروعه إلى أن أشار عليه أحدهم بضرورة تبنيه لكلابه وإلحاقهم بسلالته ففكر في الموضوع وعاد ينبش في أوراقه حتى يثبت نقاء سلالته ليلحق كلابه بها ولكنه وجد أن سلالته «مقطوعة» ولا يوجد لها شجرة عائلة تؤكد جذورها ونقاء عرقها فما كان منه إلا أن لطم على وجهه بعد أن يأس من ايجاد وسيلة لاثبات هويته، وتأصيل كلابه.




تعليقات القراء

ربحي
كلب امريكي معاه اكتئاب جابوه على مكب نفايات الرصيفه انتعش وقال هاذي عيشة الكلاب ولا بلاشههههههههههههههههههههههههههههههه
09-04-2009 11:03 AM
فكرة جهنمية
مشكلة الكلاب الضالة بالاردن عويصة وبتكلف البلديات مبلغ وقدره
من رأيي يجيبو ابو محمود ويعملو فريق معه لجمعها واجراء تهجينها وتحسينها ونصير نصدر الكلاب لعمو اوباما
وبيصير عنا ثروة جديدة للبلد
09-04-2009 11:05 AM
البقعاوي
الكلاب لها سلالات وحتى كلابنا بالبلد اصلية بس ما في مناخ
09-04-2009 11:06 AM
العموش
عفيه يا الطيطي
09-04-2009 11:07 AM
منار حبوش
بس نلاقي نوكل بنعمل مشروع التحسين والتهجين
09-04-2009 11:07 AM
مليش دخل
شو قصدكو بالتهجين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
09-04-2009 11:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات