كتلة الاخاء تتهم الحكومة بالتقصير تجاه الوطن والمواطن وتعتزم توجيه مذكرة الى جلالة الملك بهذا الامر


جراسا -

خاص – سحر المحتسب – اجتمعت كتلة الاخاء الوطني لبحث ما تم انجازه من قبل الحكومة على مختلف الصعد السياسية والاجتماعية والاقتصادية وبعد نقاشات مطولة استمرت اكثر من عدة ساعات وجدت الكتلة ان الحكومة لم تنفذ ما جاء في كتاب التكليف السامي فيميا يتعلق بالتنمية السياسية وتقليص ارقام البطالة وتخفيف الاعباء الاقتصادية على المواطن والمشاريع التنموية.

كما وجدت الكتلة ان الحكومة لم تنفذ برنامج سكن كريم حسب المواصفات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم ولم تتخذ حتى اللحظة أي اجراءات ملموسة على الارض لترجمة رؤى جلالة الملك بأن يكون عام 2009 عام الزراعة كما رأت أيضاً بأن الحكومة لم تقم بتقديم تقرير دوري كل ثلاثة اشهر عن انجازاتها كما قصرت الحكومة بقضية البورصات وأيضاً في قضية البحرين.

ووجدت الكتلة في ختام مناقشاتها بما انجزته الحكومة مقصرة في تنفيذ بما ورد كتاب التوجيه السامي على مختلف الاصعدة وانها لم تقدم اي شيء ملموس ينعكس على حياة المواطن بشكل ايجابي في ظل الظروف الاقتصادية السيئة وازدياد حالات الفقر والبطالة.

وعلى ضوء ما خلصت عليه الكتلة من مناقشات قررت توجيه مذكرة لجلالة الملك توضح فيه ان الحكومة غير قادرة على ترجمة توجيهات جلالته في تحسين ظروف معيشة المواطن.

وقررت الكتلة بعد تصويت 9 أعضاء مع المذكرة وإعتراض 7 اخرين على ان لا يتم توجيه مذكرة إلا بعد اعطاء الحكومة مهلة لمدة شهر لتنفيذ ما ورد بكتاب التكليف السامي والارتقاء بعملها الى مستوى ينعكس على حياة المواطن وبشكل ملموس.

وبغير ذلك فإن الكتلة سترفع مذكرة الى جلالة الملك لتوضح موقفها من الحكومة.

كما ستدرس الكتلة في الدورة البرلمانية المقبلة امكانية النظر في تعاملها مع الحكومة.



تعليقات القراء

متفرج
لقد اخترق رئيس الوزراء هذه الكتلة من خلال الصفدي و العبداللات اما البقية فليس لهم اية حظوة عند الرئيس لدرجة ان احدهم يسعى منذ خمسة اشهر لمقابلة الرئيس لكن الحاجب المغرور والنائب المدلل يحولان دون مقابلته .. ولن تنجح هذه الكتلة طالما ان النائب المدلل يتلاعب بها كيفما يشاء , واقترح على الرجال من اعضاء الكتلة ان يهددوه بالفصل منها او يفصلوه منها وبعد ذلك تصبح كتلة مهابة الجانب
07-04-2009 12:25 PM
مواطن غلبان
معقول يا ناس في نواب يقدرو ينتقدو الحكومة انا مش مصدق هالسالفه بجوز تمثيلية
07-04-2009 01:45 PM
صول
طالما ان النائب المدلل بقي يصول ويجول في هذه الكتلة فانها لن تنجح
07-04-2009 03:51 PM
اردني يعاني من الضغط والسكري والقولون العصبي والدين والضرائب والميزانيه والنفاخ والامساك مثل كل الاردنيين
الحمد لله على السلامة
هاي النواب صحيوا من النوم
كل خطره بسلامه
09-04-2009 01:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات