ليلى إسكندر تعود الى بيروت لأجل بشار الشطي


جراسا -

فاجأت الفنانة ليلى إسكندر زميلها بشّار الشطي حين زارته أثناء تصوير أغنيته "يا الله" في أحد المواقع الجبلية اللبنانية التي تم إختيارها لتنفيذ الكليب بالتعاون مع المخرج الكويتي الشاب عزيز الجاسم ومدير التصوير اللبناني زياد خوري.

توجهت ليلى الى موقع التصوير في الواحدة بعد منتصف الليل. وكانت قد وصلت لتوها من دولة الكويت إذ قصدت تعديل تاريخ عودتها الى بيروت لتكون الى جانب بشّار أثناء تصوير جديده بخاصة أن علاقة صداقة متينة جمعتهما طوال السنوات الخمس الماضية أي المدة التي تلت إشتراكهما في النسخة الأولى لستار أكاديمي.

غنت ليلى لدى وصولها الى موقع التصوير أغنية "آه يا هوى" التي إشتهر بها بشّار في الأكاديمية لتتركه بحيرة من أمره يحاول معرفة من يغني. بدا بشار سعيدأ بتلك المفاجأة وأضفى وجود ليلى جواً مرحاً بل كوميدي بعد أن تفحصت ممازحة كل عناصر الديكور الخاصة بالكليب الى أن وقعت على طبق النودلز، طبق الأكاديمة الشهير الذي أعاد اليهما ذكريات تشاركاها على الهواء مع جمهور عربي عريض.

   يذكر أن جولة ليلى في الكويت إستمرت طوال شهر كامل وجاءت عقب نجاح أغنيتها الرومنسية المصورة "قادر على بعدي" والتي جعلتها تحل ضيفة في أبرز البرامج الإذاعية والتلفزيونية حيث حاورها كبار نجوم الإعلام في الكويت.

حلت ليلى ضيفة منصور المنصور وناديا صقر من خلال برنامج "تو الليل" عبر تلفزيون الوطن فغنت مباشرة على الهواء "سلمولي" إحدى أصعب الأغنيات الشعبية الكويتية. وكان لها محطة آخرى عبر الوطن مع مقدمة البرامج حصة اللغاني في "بنات وبس".  

 أستضافت الإعلامية يمنى شري ليلى عبر أثير إذاعة مارينا أف أم وأطلت عبر تلفزيون الراي في برنامج "رايكم شباب" لتكسر الرقم القياسي لرسائل الـ sms التي تخطت تسعة عشر ألف رسالة في وقت كانت تسجل الحلقات التي تعرض حوالي مئتي رسالة كحد أقصى. ليلي سجلت مجموعة من البرامج الخاصة بشهر رمضان المبارك نذكر منها "أصانصيد" مع الممثل الكوميدي الكويتي "محمد الصيرفي".

الجدير ذكره أن إسكندر وجهت بصوتها وعبر أغنية "وطني حبيبي" تحية الى الشعب الكويتي بمناسبة العيد الوطني كما كانت أول من هنأ المطربة نوال الكويتية بزواجها.



تعليقات القراء

رندا
جراسا ممكن توفري لنا معلومات عن الفنانة نوال الزغبي
08-04-2009 07:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات