فيفيان رهينة الأكاذيب من قبل شركات الانتاج


جراسا -

أكدت الفنانة اللبنانية فيفيان مراد إن طريق الفن صعب جداً، والتأخير في إصدار أولى أعمالها يعود إلى وعود شركات الإنتاج الكاذبة، وقالت "لعبة الفن في لبنان ليست سهلة والإعلان مهم جداً. سمعت الكثير من الكلام والوعود الكاذبة. تعبت وقررت الانتاج على نفقتي الخاصة لأكون حرة في اختيار أغنياتي. وأنا لا أغرد خارج السرب، أنا ابنة هذا العصر لكنني أقدم الفن الذي أحسّه، ومع احترامي للجميع فإن ما نشهده اليوم ليس مشرّفا".

وتابعت فيفيان "أنا صوتي جميل وشكلي مقبول ولا أجد منتجاً يدعمني وإذا شعرت بأنه يمكن أن يكون لي مكان في شركة معينة، تنهال عليّ الشروط التي تفشل المشروع لأنني أرفض الانصياع للفن التجاري. كل إنسان يسعى الى تقديم الأفضل والشهرة مغرية وكذلك المال. فإذا كان عرض الازياء يدرّ المال ترين الفتيات يتهافتن عليه. وإذا كان تقديم البرامج يعطي الشهرة فترين الفتيات يسارعن لتقديم البرامج. خصوصاً أن الجميلات الراغبات في دخول الفن من أجل الشهرة وبأي ثمن كثيرات، أنا لست مثلهن وإلا لما بقيت ثماني سنوات في الظل".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات