الكرة" يفكر بنقل تتويج الوحدات كبطل للدوري إلى إربد


جراسا -

ارجأ اتحاد الكرة البت في مواعيد مباريات الاسبوع الثامن عشر والاخير من بطولة دوري الكرة الممتاز للمحترفين، الى اليوم عوضا عن أمس وفق ما كان متوقعا.

وفهمت  ان دائرة المسابقات الكروية التي يرأسها امين عام الاتحاد ايمن هارون، ستضع تصوراتها امام نائب رئيس الاتحاد الشريف محمد اللهيمق لاقرار الجدولة الجديدة، بحيث يتم اقامة مباراتين في الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الجمعة 10 نيسان (ابريل) الحالي، بحيث يلتقي شباب الحسين مع الحسين أربد في ستاد الملك عبدالله الثاني، وهذه المباراة مصيرية لكلا الفريقين، بحيث ان فوز الحسين او تعادله يعني هبوط شباب الحسين الى الدرجة الأولى، بحكم ان الرصيد النقطي الحالي للحسين اربد 13 نقطة مقابل 10 نقاط لشباب الحسين، فيما يلتقي الجزيرة مع شباب الأردن في ملعب البتراء.

لكن المفاجأة امام جمهور الوحدات قد تتمثل في عدم نقل المباراة المقررة بين فريقي الوحدات واتحاد الرمثا من ملعب الحسن الى ملعب الملك عبدالله الثاني كما تردد في وقت سابق، بحيث قد تقام المباراة في اربد يوم السبت المقبل ويتم تتويج البطل هناك، على اعتبار ان نادي اتحاد الرمثا لم يعلن موافقته على نقل المباراة الى عمان عبر كتاب رسمي موجه للاتحاد، مع ان تصريحات صحافية صدرت عن بعض اعضاء النادي تشير الى قبول ناديهم بعملية النقل الى عمان، طالما ان المباراة باتت "تحصيل حاصل"، بعد فوز الوحدات باللقب وثبات اتحاد الرمثا بالدرجة الممتازة.

وحسب مصدر مطلع في اتحاد الكرة، فان النية تتجه الى اقامة مباراة اليرموك والفيصلي يوم السبت المقبل في ستاد عمان من دون جمهور، فيما ستقام في ذات الوقت مباراة العربي والبقعة في ملعب الملك عبدالله الثاني.

ولم تتضح بعد ردة الفعل الرسمية لنادي الوحدات ازاء اقامة المباراة في اربد وتكبيد جماهيره المشقة في الذهاب الى ملعب الحسن لحضور مراسم تتويج فريقهم، الى جانب ان ذلك قد يشكل ارهاقا على الفريق الذي سيعود من سورية يوم غد الاربعاء بعد ان يخوض مباراة صعبة امام الكرامة السوري في حمص ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وربما يتراجع اتحاد الكرة عن التصور الجديد بنقل المباراة الى اربد واقامتها اما بعد مباراة العربي والبقعة على ملعب الملك عبدالله الثاني "في الساعة السابعة مساء"، او ترحيل مباراة البقعة والعربي لتقام يوم الخميس المقبل 9 نيسان الحالي، بحكم انها مباراة لن تغير في ترتيب الفريقين.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات