الوحدات يتوج في عمان وتعديل موعد لقاء شباب الحسين والحسين


جراسا -

"الآسيوي" يجري تعديلا على موعد مباراتين لـ"الأخضر"

 

يعلن اتحاد الكرة اليوم مواعيد الجولة الاخيرة من مباريات بطولة دوري الكرة الممتاز للمحترفين، في ضوء النتائج التي اسفرت عن مواجهات الجولة قبل الاخيرة من البطولة.

وان الاتحاد سيوزع المباريات الخمس على مدار يومي الخميس والجمعة المقبلين، او على مدار الايام الثلاثة "الخميس والجمعة والسبت"، بحيث يقام لقاء شباب الحسين والحسين اربد في الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل في ستاد الملك عبدالله الثاني بدلا من يوم السبت المقبل، اذ قد تتحدد هوية الفريق الهابط الى الدرجة الاولى، في حال فوز او تعادل الحسين مع شباب الحسين، في حين ان فوز شباب الحسين سيؤدي الى تأجيل حسم الهبوط واقامة لقاء فاصل بينهما.

ويتوقع أن تقام مباراة تتويج الوحدات بطل الدوري في اللقاء المقبل امام اتحاد الرمثا في ستاد الملك عبدالله الثاني، إما يوم الجمعة بعد لقاء شباب الحسين والحسين وإما يوم السبت المقبل في ذات الملعب، بعد ان بات اللقاء بين الفريقين "تحصيل حاصل" بحصول الوحدات على اللقب وضمان اتحاد الرمثا بقاءه بين المحترفين.

وسيصار الى إقامة المباراة النهائية بحضور نائب رئيس اتحاد الكرة الشريف محمد اللهيمق، حيث سيتسلم بطل الدوري الكأس والميداليات الذهبية وجائزة مالية مقدارها 50 الف دينار بينما ينال الوصيف مبلغ 35 الف دينار والثالث مبلغ 20 الف دينار، وسيتم تسليم هداف الدوري جائزة مالية مقدارها 5 آلاف دينار.

وينتظر ان يتم اليوم تحديد موعد المباراة النهائية لبطولة الكأس بين فريقي الوحدات وشباب الاردن، بحيث تقام برعاية سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد يوم الخميس 16 نيسان (ابريل) الحالي او يوم الجمعة 17 منه، كإعلان عن نهاية الموسم الحالي 2008/2009، فيما سيفتتح فريقا الوحدات وشباب الاردن الموسم المقبل 2009/2010 بلقاء كأس الكؤوس، بعد ان عرف الوحدات كبطل للدوري وطرف اول في اللقاء المقبل.

تعديل على كأس الاتحاد الآسيوي

الى ذلك، ينتظر ان يتسلم اتحاد الكرة خطابا رسميا من نظيره الآسيوي، يشير الى تغيير موعد مباراتين لفريق الوحدات في اياب الدور الاول من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بحيث يلتقي الوحدات مع فريق موهان بوغان الهندي في عمان يوم الثلاثاء 5 ايار (مايو) المقبل بدلا من يوم الثلاثاء 19 منه، فيما سيلعب الوحدات مع الكويت الكويتي في الكويت يوم الثلاثاء 19 ايار المقبل بدلا من يوم الثلاثاء 5 منه.

ويواصل فريقا الفيصلي والوحدات تحضيراتهما للجولة الثالثة من البطولة، حيث تقام يوم غد مباراتان؛ يلتقي في الاولى الفيصلي مع المجد السوري في الساعة السادسة مساء في ستاد عمان، بينما يحل الوحدات ضيفا على الكرامة السوري في حمص في الساعة الثامنة والنصف مساء.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات