العبقري عويس : الاصابة خفيفة وفقط 3 ملي عرض الكسارة التي سقطت !؟


لم يكن خبر سقوط سقف احد المدارس على رؤوس بناتنا ذو وقع كبير ربما عند معالي العبقري وجيه عويس وزير التربية والتعليم . بل انه وبكل مهنية وحرفية في التخفيف من وقع الحدث يقول ان الاصابة خفيفة جدا - 3 رضوض بالجمجمة - وان ماسقط من السقف بعرض 3 ملي فقط - سقف كامل وقع معاليك - .

اليوم تقودوني هذه الحادثة للمرور على الامور بانسانية الشعب لا بعقلانية المسؤولين فانقل مثلا تسائل مواطن ماذا لو كانت ابنت وجيه عويس هي من سقط عليها السقف ؟؟ وماذا كان ليحدث معاليك اذا تعرضت طفلتك لثلاث رضوض في الجمجمة ؟؟

وايضا اتوقف عن تعليق لاسقاط حكومات في دول العالم الغربي في حوادث اقل ضررا من هذه والتي هي بنظر الوزير شيئ طبيعي ويستم تداركه ومعالجته .

اليوم وبعد هذه الحادثة اكثر ما المني كانت ردود الوزير خلال مداخلة هاتفية له مع قناة نورمينا يقول فيها ماسترسلت فيه سابقا " الاصابة طفيفة وماسقط لايتجاوز 3 ملي " ليزيد الوزير سذاجة ردوده المقتضبة عندما امتنع عن الرد على مداخلة لاحد المواطنين قال فيها ان الاهالي سيمتنعون عن ارسال ابنائهم للمدارس لخوفهم من تكرار هذه الحادثة فيترك المواطن ينتظر لارد على حديثه لربما مني انا .

الوزير عويس وان لم تخني الذاكرة كان من رواد مشروع ومبادرة مدرستي التي انفقت الملايين على تطوير التعليم وتأهيل المدارس ؟! لتعود الاسئلة مع هذه الذاكرة ان كانت الملايين انفقت على التعليم وتأهيل المدارس فأين هي واين مبادرة مدرستي التي غطت فلسطين بقوتها عن مدارس سحم الكفارات في اربد ومثلها الكثير في محافظاتنا .
وزير التعليم المحترم ان احرض من هنا اولياء الامور ان لايرسلوا ابنائهم للمدارس في سحم الكفارات وكل مدارس المملكة التي تعيش حالة سحم الكفارات فحياة ابنائنا اهم من مشاريعك وكذبك التطويري الذي تدعي .



تعليقات القراء

sam
We are the masters in criticising things..u live in a 3 rd world country and such accidents can happen...it doesnt mean by any way he is a bad minister...but things like this happen all over...give us solutions instead of just criticising...criticising is the easiest thing to do
25-02-2013 08:35 AM
هذلول
.....
رد من المحرر:
نعتذر.....
27-02-2013 08:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات