الفيصلي يتجاوز "جراحه" ويلملم أوراقه والمجد السوري يباشر تدريباته


جراسا -

لقاء الذهاب في كأس الاتحاد الآسيوي يقام غدا

 بالرغم من "الجراح" التي أصابت فريق الفيصلي بعد النتائج غير المرضية التي لحقت به مؤخرا في بطولتي الدوري والكأس، دون اغفال الظلم الذي وقع عليه وبالاخص في مباراته مع الجزيرة، إلا أن اللاعبين وجهازهم الفني والاداري يحاولون إعادة الروح المعنوية للاعبين ونسيان الماضي، في الوقت الذي يتأهب فيه لاستئناف رحلة المشاركات الخارجية على النطاق الآسيوي، حيث يستعد لاستضافة نظيره المجد السوري في مواجهة الذهاب التي تبدأ في الساعة السادسة من مساء يوم غد على ستاد عمان الدولي، وهي الاخيرة من الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي وضمن فرق المجموعة الخامسة التي تضم ايضا المحرق البحريني وديمبو الهندي.

وكان الفيصلي خاض يوم أمس جرعة تدريبية أقيمت على ستاد عمان الدولي، وسيعاود اليوم للتدريب على ملعبه في حال صعوبة الحصول على ملعب من الحشيش الطبيعي.

مواجهة مفصلية

 وبعيدا عن "الصدمات" المحلية فقد استأنف الفيصلي رحلة الاستعداد الجادة، وحسب مدير الفريق هيثم الشبول فان الصفوف تبدو متكاملة بعد إراحة مجموعة من اللاعبين الكبار في المباراة الاخيرة أمام الجزيرة التي انتهت بالتعادل 1/1، وأضاف الشبول بأن الفريق استفاد من تجريع خمسة من اللاعبين الشباب بالخيرة وقدموا عرضا طيبا، الأمر الذي يؤشر الى وجود البديل الجاهز، وزاد بأن اللاعبين الذين شعروا بالغبن تجاوزوا هذه المرحلة واندفعوا صوب التدريب وسط ارتفاع الروح المعنوية وغياب الاصابات بين اللاعبين وهم عازمون على تحقيق الفوز نظرا لمفصلية هذه المباراة بعد الخسارة امام ديمبو الهندي والتعادل السلبي مع المحرق البحريني، مشيرا أن الفوز هو وحده الذي يمكن الفريق من الوقوف على عتبة المنافسة على بطاقتي التأهل. وأوضح الشبول ان اوراق الفريق الضيف مكشوفة لنا وبالاخص المدير الفني نزار محروس الذي تابع خلال الايام الماضية تحركات المجد عبر أشرطة الفيديو، وهو في الاصل يدرك كل كبيرة وصغيرة .

 المجد يستأنف تدريباته

 وكانت بعثة الفريق السوري وصلت الى عمان يوم أمس عن طريق البر وحطت في فندق مارك لاند (الضواحي سابقا)، وأجرى الفيصلي في وقت سابق الترتيبات اللازمة للاستضافة وحجز الملاعب التدريبية حيث خصص ملعب السلط لتدريب الامس وسيخوض المجد البروفة الاخيرة مساء اليوم على ستاد عمان الدولي.

وكان المجد فاز على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الدوري السوري التي أقيمت بينهما الجمعة الماضي، وقبلها خسر أمام تشرين صفر واحد.

بعثة الفريق ‏

وتكونت بعثة الفريق من المهندس عمار الأفندي رئيساً للبعثة وإبراهيم حلمي مدرباً وطنياً وهنائي الوز مسؤولاً مالياً وقاسم الشيخة منسقاً عاماً، ورياض الملحم للعلاقات العامة ورائد الحوراني منسقاً إعلامياً، وهشام شربيني مساعداً للمدرب وجمال يوسف إدارياً وسامر ريحاني مدرباً لحراس المرمى، وبهاء الجشي معالجاً فيزيائياً. ‏

 بالاضافة الى اللاعبين: سامر سعيد ـ زكريا قاسم ـ خالد البابا ـ حمزة ايتوني ـ فراس معسعس ـ علي دياب ـ سامر عوض ـ علي الرفاعي ـ زاهر ميداني ـ بشار قدور ـ مهند أسعد ـ محمد الزينو ـ محمد الواكد ـ عبد الهادي الحريري ـ اياد العويد ـ خضر النبذو ـ سامر نحلوس ـ كنان نعمة ـ علي الهلامي ـ عناد عثمان ـ مصطفى قطرميز ـ رسلان الكردي ـ والسنغالي دام جونيور جاي ـ والكاميروني دامكا ميردني أوكوبوتا.

 الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي اليوم

 إلى ذلك من المقرر أن تشهد قاعة فندق مارك لاند في الساعة الرابعة من مساء اليوم الاجتماع الفني الذي تترأسه السيرلانكية دي سلفا جاياسوريا بحضور طاقم حكام المباراة من اليمن والمكون من: حكم الساحة مختار الياريمي والمساعد الاول أحمد أنعام والمساعد الثاني حسين عمر شكري والحكم الرابع محمد هيثم، بالاضافة الى مندوبي الناديين والجهات المعنية، حيث ستجري مناقشة الترتيبات المتعلقة باللقاء والتأكيد على زي الفريقين والتعليمات الخاصة.

 وحسب الشبول ايضا، يسبق الاجتماع المؤتمر الصحافي لكلا المدربين للحديث عن طبيعة هذه المواجهة.وكان الشبول التقى أمس بمراقبة المباراة التي تفقدت ملعب ستاد عمان.

 أخيرا تبقى الاشارة الى ان فريق ديمبو الهندي يتصدر فرق المجموعة الخامسة برصيد (6) نقاط بفوزين على المجد السوري 1/ صفر وعلى الفيصلي 4/3 فيما تعادل الفيصلي مع المحرق من دون اهداف وتعادل ايضا المجد مع المحرق 1/1، وبهذا يقف المحرق بالمركز الثاني وله (نقطتان) والفيصلي مع المجد السوري ثالثا بنقطة واحدة
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات