وعـــــــــد تتجـــــــــه للتقديــــــــــم


جراسا -

تستعد الفنانة وعد لتقديم برنامج فني بعنوان "ليالي السمر" على قناة أبوظبي ويجمع نجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي .

البرنامج الذي تنتجه شركة "ميديا لايف" ويخرجه طارق فهمي، يستضيف عدداً كبيراً من نجوم الفن في العالم العربي يصل عددهم إلى أكثر من 40 نجما ونجمة بمعدل نجمين أو اكثر في كل حلقة، ويتم تصوير البرنامج في أكبر موقع تصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة، حيث تبلغ مساحة الاستديو المفتوح الذي يجري التصوير فيه 900 متر مربع، ويستخدم في تصويره 12 كاميرا ويحضر حلقاته جمهور من المشاهدين.

 وأكد المخرج طارق فهمي أن برنامج "ليالي السمر" يعد خروجاً عن الشكل التقليدي للبرامج التلفزيونية، فهو برنامج يعبر عن البيئة العربية في الشكل حيث يتم تصويره في الصحراء في أجواء عربية خالصة. وأضاف: "اخترنا منطقة صحراوية بمدينة الانتاج الإعلامي وبدأنا تجهيزها كاستديو مفتوح وهي تشبه القبائل العربية في الماضي والتي كانت خيامها تتناثر في أرجائها مكونة نموذج القبيلة، وأضفنا عناصر الحياة الموجودة في أي قبيلة عربية من جمال وخيول ونخيل وعيون مياه في محاولة لخلق خلفية طبيعية لمكان التصوير، وقد تم الاستقرار على أن تكون خيمة على الطراز الأندلسي العربي هي المكان الرئيسي للضيوف ومن خلاله يبدأ الحوار في البرنامج".

وأوضح مخرج "ليالي السمر" أن الخط الأساسي للبرنامج هو الغناء، حيث تستضيف المطربة وعد في كل حلقة من حلقاته نجمين من النجوم العرب سواء كانوا مطربين أو مطرباً وممثلاً، حيث تدير الفنانة وعد حواراً غير تقليدي عن الصحراء ورحلات السفاري، وماذا يفعل النجوم في أسفارهم. كما يتطرق الحوار إلى أعمال الضيوف أيضاً، وذكرياتهم الغنائية والتمثيليلة وأبرز الأغنيات التي عشقوها أو كانت سبباً في شهرتهم وتتخلل فقرات البرنامج الغناء لكبار الفنانين في الوطن العربي مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرهما.
 
ومن نجوم البرنامج الذين ستتم استضافتهم في الحلقات الثلاث الأولى عبد الله الرويشد، إلهام شاهين، ماجد المهندس، رويدة عطية، عاصي الحلاني.

"ليالي السمر" يعرض مساء كل أربعاء ابتداء من الأربعاء الموافق 15 أبريل الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات