رضا : أحترم روتانا رغم انفصالي عنها


جراسا -

أكد الفنان رضا انه سعيد بتواجده مع شركة ميلودي التي أنتجت لها ألبوم "نسيت النوم" الذي يعتبره نقلة كبيرة في مشواره الفني خاصة مع النجاح الكبير ,الذي حققه منذ صدوره ونجاحه في احتلاله لقمة المبيعات وأشاد به النقاد.

رضا كشف أسرار انفصاله عن روتانا مشيرا إلى أن إذاعة كليب "كبرت يا صغير" علي شاشة ميلودي وراء الخلاف مع الشركة التي - رغم انفصاله عنها - إلا أنه يكن لها كل التقدير والاحترام مؤكداً أنها ستبقي دائماً في قلبه.

رضا أكد أيضاً أنه يعتزم تصوير أغنية خامسة من الألبوم الذي قام بتصوير أربع أغنيات منه هي "كبرت يا صغير" و "بحبك" و "أنا بتعلم منك " و "نسيت النوم و ستكون الأغنية الخامسة مع المخرج فادي حداد الذي وصفه بالمخرج المبدع بعد أن ساعده في إيصال رسالته الفنية بشكل جميل.

ويعتزم رضا القيام في الفترة المقبلة بجولة لتوقيع ألبومه في دبي والأردن كما سيقوم بجولة فنية لإحياء العديد من الحفلات في بعض الدول العربية.

وكانت شركة ميلودي أرتست مانجمينت قد احتفلت مع المطرب اللبناني رضا بصدور أحدث ألبوماته (نسيت النوم) وذلك من خلال إحتفال كبير أقيم بفندق سميراميس إنتركونتينتال في حضور حشد كبير من الصحفيين والإعلاميين والقنوات التلفزيونية والذين حرصوا على التواجد وتغطية هذا الحدث، ذلك بالإضافة لحضور عدد كبير من الفنانين والملحنين والشعراء الذين تواجدوا مع رضا لتهنئته بالنجاح الكبير الذي حققه الألبوم وفي مقدمتهم الملحن وليد سعد، مصطفى كامل، أحمد شتا والممثل الشاب أحمد فلوكس والمطربة اللبنانيه غرام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات