شيرين تعلن حالة الطوارئ استعداداً لطرح ألبومها


جراسا -

تعيش المطربة شيرين فترة من العمل المكثف، حيث تواصل العمل في ثلاث محاور أولها الغنائي بالتحضير لألبومها الجديد من إنتاج شركة روتانا والمقرر صدوره نهاية مايو.


حيث انتهت شيرين من تسجيل ست أغنيات , وتتعاون في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة ومحمد رفاعي وتامر علي وطارق مدكور وتميم ومحمد مصطفي وأحمد إبراهيم وفهد وطارق حسيب، ومن أغنيات الألبوم أغنية بعنوان "أنا معرفوش" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي وتوزيع فهد، وثانية بعنوان "هنايا وعدني" من كلمات أيمن بهجت قمر أيضا وألحان محمد يحيي وتوزيع أحمد إبراهيم.

المحور الثاني سينمائي، حيث تعقد شيرين جلسات عمل مع المخرج وائل إحسان للاتفاق على فكرة الفيلم السينمائي الذي تعود به بعد فيلمها الوحيد "ميدو مشاكل" على أن يبدأ التصوير فور انتهاء إحسان من تصوير فيلم "بوبوس" الذي يقوم ببطولته عادل إمام.

أما المحور الثالث فهو الحفلات ، حيث تستعد شيرين للقيام برحلة لإحياء عدد من الحفلات في بعض الدول العربية والمغرب العربي . شيرين ظهرت مؤخراً في حفلات مهرجان ليالي فبراير وتألقت في غنائها وتجاوب معها الجمهور بطريقة ملحوظة خاصة وأنها تحظى بشعبية كبيرة داخل الكويت والخليج العربي.

يذكر أن شيرين صرحت أكثر من مرة بأنها تعتبر ألبومها الجديد الذي تعمل عليه حالياً هو الأول لها مع شركة روتانا للصوتيات و المرئيات، حيث أنها لا تعتبر "بطمنك" ألبوماً مؤكدة أنها اضطرت لطرحه في هذا التوقيت، لأنه كان من الصعب عليها تجهيز ألبوم غنائي كامل يحتوى على 12 أغنية خلال فترة زمنية قصيرة، وتحديداً بعد زواجها وحملها وانشغالها في حياتها العائلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات