تامر حسني يشعل الحرب ويتحدى هيفاء وهبي


جراسا -

يدخل النجم تامر حسني اختبارا حقيقيا لشعبيته، عندما ينافس بالجزء الثاني لفيلمه "عمر وسلمى" في معركة موسم الصيف أمام نجوم كبار ,أمثال عادل إمام الذي يطرح فيلمه "بوبوس" وأحمد حلمي بـ"عقبال عندكو"، وهيفاء بـ "دكان شحاتة".

وسيكون جاهزاً للعرض في الموسم الصيفي المقبل عدد غير قليل من الأفلام المهمة لكبار النجوم الذين تراهن عليهم شركات الإنتاج الضخمة لحصد ملايين شباك التذاكر.

يأتي في مقدمة تلك الأفلام فيلم "بوبوس" بطولة النجم عادل إمام ويسرا وأشرف عبدالباقي، تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان وهو من إنتاج شركة “جود نيوز” وسيكون من أهم الأفلام المعروضة في الموسم الصيفي.

بدوره، فإن المطرب الشاب تامر حسني يراهن على شعبيته بالجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" بمشاركة الفنانة الشابة مي عز الدين ويخرجه أحمد البدري، ويخوض الفيلم في مناطق اجتماعية وكوميدية؛ حيث يتحول تامر إلى أب مسؤول عن أسرة تواجه تحديات مجتمعية، بحسب صحيفة الخليج الإماراتية.

كما يخوض المنافسة في الموسم الصيفي النجم أحمد حلمي بفيلم بعنوان "عقبال عندكم" ويشاركه البطولة مجموعة من الوجوه الشابة الواعدة، ويخرجه أحمد نادر جلال، ويدور في إطار كوميدي فلسفي حول شاب يعاني حالة نفسية، ومع الوقت يكتشف مدى أهمية علاقته بأهله وأصدقائه ووطنه وكل من حوله.

ومن الأفلام القوية التي ستخوض المنافسة في الموسم الصيفي فيلم "إبراهيم الأبيض" بطولة أحمد السقا وهند رستم وعمرو واكد، بمشاركة النجم الكبير محمود عبدالعزيز، وهو من تأليف أبو الحسن وإخراج مروان وحيد حامد.

هيفاء وهبي تشعل المعركة

بدورها فإن المطربة اللبنانية هيفاء وهبي تشعل معركة الصيف، بعد أن قررت عرض فيلمها "دكان شحاتة" الذي يشارك فيه كل من غادة عبدالرازق وعمرو سعد ومحمود حميدة، وهو من إخراج خالد يوسف، ويدور في إطار اجتماعي عن أحلام شاب من الطبقة الوسطى يأتي من الصعيد إلى القاهرة ليواجه كثيرا من الأزمات والصعوبات.

ومن الأفلام التي ستثير جدلاً واسعاً لتناولها قضية الصراع العربي الإسرائيلي بمنظور مختلف فيلم "ندل بميت راجل" بطولة النجم كريم عبدالعزيز بمشاركة منى زكي وشريف منير تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفة.

ويستثمر نجوم فيلم "كباريه" نجاحهم بفيلم "الفرح" الذي يقوم ببطولته خالد الصاوي وجومانا مراد وروجينا ودنيا سمير غانم ومي كساب، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

ووسط هذا السباق، يدخل النجم الشاب أحمد عز بفيلم بعنوان "بدل فاقد" وتشاركه البطولة منة شلبي، وهو من إخراج أحمد علاء، ويدور حول شاب مدمن يتعرض لمشكلات عدة.

أما الفنان هاني رمزي، فيخوض المنافسة بفيلم "الرجل الغامض بسلامته" وهو من تأليف بلال فضل ويخرجه محسن أحمد وتشاركه البطولة نيللي كريم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات